13 مايو 2012

لمن ســـأعيش






لمن سأعيش اذا فقدتك...
و لما يبقه أمــل في بعدكــ...
و لما يكون..
غداا؟؟.
و انا كنت أَنَ أميرة بك..
و لما تشرق الشمس على قلبي في بعدك........
و الكل بدونك.........
هو مجرد خيلاتْ..........
خواء
لا يلمس أحاسيسي.........
و يقنعني


أن اسعد و أكون حيى.........
آه
حبك قثار يعزف لوتر قلبي و لوحدي.............
اغني من لعزفها و ارقص لرناتها........
..
آآآ ه حبك و بعدك يحرق قلبي..........
و بين لعيون شوق مثل الطوفان....
كل عمر و و كل الايام.....
و كل مكان...........
وكل طقوس الحياه..........
لا تغرني في بعدك............
حبك به أَنسى الدنيا و من غيره أموت............
و أُنسى............
و ليس لصبر بينا جفناي .......
وفي بعدك له مقصدا............
فأي صبر و أنت كنت لي المُصَبِرى.......
أنا في بعدك.......
أنا في بعدك............
ميتا 
ولِلْهم في قلبي مقصدا........
و كيف اصبرا على من خاطب الفؤاد ...........
و جعل للفرح في قلبي مقصدا...........
ثم غادر الحمى...........
انا في بعدك حتى سمائي تسقط........
مطر اسود.......
و هل احلف و أقول ان من يوم...........
بعد لم تشرق في سمائي الشمس......
و و لم يكون في ليلي.........
أي بزوغ للقمر.................
خاطبة كل نجوم و مجرات في بعدك.......
على من سقى القلب..........
هجر و بات الحبر منه نازفا........
و لم يتذكر حتى برسالة ..بشهاب..........
يسقط علي قلبي يبرد نار بعد
و يبرد حرقتي..
و يرحم العين من دمعا.......
لمن سأعيش اذا فقدتك........
و لما يبقه أمــل في بعدكــ و لما يكون.......
غداا؟؟.....
و انا بك و لك كنت الاميره........
حيرتني الايام.!
و حيرني هذا الجفاء!...
الذي كان منك
و كان مثل طعنات الموت في وجداني!!!....

لمن  سأعيش