10 يوليو 2012

حِــين اندــيك




~~~~

حِــين اندــيك 
أنير الظلمة بشوقي إليك
أجفف كل وسائد الدموع 
حِــين انَديـــيك 
أقف بمحذات....................
نافذة العشق و جنوني بِــك

~~~~

أصــعد سلم إشتــياقي
اهاجر اليك في عتمت الليل
اقتل آآها الصارخة 
اهجوك بكل لغات و اقسم بهجرانك بكل قوتي
~
~~~
ثم انَديـــيك 
أدخل في سفن أحلامي

أُداعب خصلات شعري 

اراقص النـــجم و القمر 

كي أغيض الشوق المحترق بك
~
~~~
حِــين انَديـــيك 
على شاطئ الانتظار

مع الكثير من الحــيره و الشوق
و انا احمل جسدي المتوهج
بحمة الوحشه
و الشوق اليك

~
~~~
وانديك بصوت انهار من أمراض المتتالية
كيف انحني للفراق و أنساك
علمني كيف أكون أنا بدون أنت
و بدون الــ شوق إليك
~
~~~
اسال من تكون انت لتفعل بي كل هدا

تجعلني اختفي عن أَضوءا النهار

و انحني انا و نفسي و جسدي لحرقتي

حين اسأل و اسأل

اندي في لحظات نسيان

اني احبك حتى لو كنت جعلت\

نسيان فيك مكان

و انطويت بعد رحيلك

الي عالمك الحقيقي انديك بصوت

لا يكاد يعرف متوجع و مختلط بدموع

تباً لقلب احب و يهذي لمن خان وعد

رغم كل هدا قلبي لا يتوقف على
~
~~~
منداتك
غبياً قلبي و روحي
العاشقة لك بلا حد
و مازلت روحي تقبل
كل ذكره و كل أهات اشتياق
 
و مزلت أنديك احبك
حتى لو كنت سبب كل أوجاعي
~
~~~
أجد في حبك حلاوة الحياه 
و في وجعك ذوق الشهد 
و سآبق أنديك كل حين
صورة: حِــين اندــيك 

~♥~♥~♥~♥
حِــين اندــيك 
أنير الظلمة بشوقي إليك
 أجفف كل وسائد الدموع 
حِــين انَديـــيك 
أقف بمحذات....................
 نافذة العشق و جنوني بِــك

~♥~♥~♥~♥

أصــعد سلم إشتــياقي
اهاجر اليك في عتمت الليل
اقتل آآها الصارخة  
 اهجوك بكل لغات و اقسم بهجرانك  بكل قوتي
~♥~♥~♥~♥
ثم  انَديـــيك 
أدخل في سفن أحلامي

 أُداعب خصلات شعري 

اراقص النـــجم و القمر 

 كي أغيض الشوق المحترق بك
~♥~♥~♥~♥
حِــين انَديـــيك  
على  شاطئ الانتظار

 مع  الكثير من الحــيره و الشوق
و انا احمل جسدي المتوهج
 بحمة الوحشه
 و الشوق اليك

~♥~♥~♥~♥
 وانديك بصوت  انهار من أمراض المتتالية
 كيف انحني للفراق و أنساك
 علمني كيف أكون أنا بدون أنت
 و بدون الــ شوق إليك
~♥~♥~♥~♥
اسال  من تكون انت لتفعل بي كل هدا

 تجعلني اختفي عن  أَضوءا النهار

 و  انحني انا و  نفسي و  جسدي لحرقتي

  حين اسأل و اسأل

 اندي في لحظات نسيان

 اني احبك حتى لو كنت جعلت\

 نسيان فيك مكان

 و انطويت  بعد رحيلك

 الي عالمك الحقيقي انديك بصوت

 لا يكاد يعرف   متوجع و مختلط بدموع

تباً لقلب احب و يهذي لمن خان وعد

 رغم كل هدا  قلبي لا  يتوقف على
~♥~♥~♥~♥
منداتك
 غبياً قلبي و روحي
  العاشقة لك بلا حد
  و مازلت روحي تقبل
  كل ذكره و كل أهات اشتياق

 و مزلت أنديك احبك
 حتى لو كنت سبب كل أوجاعي
~♥~♥~♥~♥
 أجد في حبك  حلاوة الحياه 
و في وجعك ذوق الشهد 
و سآبق أنديك كل حين

~♥~♥~♥~♥
حَـــنـــَآنْ الــجَــزائِــرية‏ 
~
~~~