14 سبتمبر 2012

أيحق لي أن أزعجك بعض شيئ



أيحق لي أن أزعجك بعض شيئ


أيحق لي أن أزعجك أســالكْ !!!
أَيحق ان أَزعجك حين ابكي بصوت عالي
أَيحق لي أن أسألك لما تكثر فواصلْ في حياتنا
أيحق لي أن ازدلْ الخمار على وجــهي و أغادر أرضك
قــــلي ما يحق لي كي ارضيكْ

لم اكـن أضن اني كنت سيجاره بين أصابعك تحترق
لــمْ أَكنْ اضن اني قطعة حلوه تشتـــهيها
و اني كنت بضع ثواني تكاد ان تغادر في بداية
لكني كنت متيقنة أني كل الحكاية
أو اجمل رواية أو أقوه عاصفة مرت بك


كنت اكتشف معالم ذاتي معك
بين ذراعيك
من صوت تنهداتك
كنــت طفلة شقية بين ذراعيــكْ
و مازلت تلــكْ الطفلة
أغضب كما أريــد
و اختصر غضبي بدموع
و صرخات



و انتظرك لتأتي و تداعب قلبي بكلمتك
و لزلت تلك الطفلة
و ألعب وقــتْ ما أريد
لــــــكِــن
ذات مره علمت............
عــلمتْ أَنه لا يــحق لــي كل هــذا
لا يــحق لي ان افعل ما اريد
علمت اني مجرد شريط هدايه يرمه بعد فتحها
علمت اني قصاصة ورق وضع فيهلغز
ينتي صلاحيتها حين يكتشف ذاك اللغز
علمت تفصيل من اكون في تلك المرة
حين بدأت فوصل و تفصيل الغياب و الهجر
حين قراءة في يوم بين عيناك ااني
لست الا رحلة قصيرة
اوك كلمة مثيره
و صوت شذي لا يأتي الا في أحلام
علمت انه لا يحق لي ان اقترب
و لا أن ألومك
و لا ان اشتكي لك ألمي
و لا ان غضب و انثر أشيائي على راحت يدايك
علمت كل اشياء قبل نهاية الطريق ببضع دقائق
علمت اني علامة لم تستكمل كتابتها
و اتنها الحبر بين ضفافها
علمت اني بكل مختصر الكلام
اني رياح ثائرة لا تكاد ان تحط رحلها
حتى تغادر تلك الأرض
فقط هل ازعجك حين أسالك
بمختصر العباره
من انا و امن اكون
في ارضك
و كيف تعرب مكانتي في داخل جملك
فألان بت أريد الإجابة
بلسانك الفصيح الذي غادرت منه الرحمة و الحنان
و كن متيقن اني بت اقوه مما كنت
لا اخشه المواجه و لا قسوتك في العبرات
ألان ياايها رجل
انا بت أنثى بجرح غائر لا يخشه صدمات


دوما بــقلم حنان الجزائرية